سياسة الخصوصية

لقد أوجد بروتينك.كوم بيان الخصوصية هذا من أجل إظهار التزامنا الراسخ للخصوصية

بيان عام للمبادئ

كما هو موضح في التفاصيل أدناه، أي من المعلومات التي نجمعها في هذا الموقع هي لاستخدامنا حصرا و لا نتقاسمها مع أي كيان آخر، عام أو خاص، لأي سبب من الأسباب – أو فترة. ونحن لن نبيع أو نعطي أي من القوائم أو البيانات الأخرى التي نحتفظ بها، ونحن لا نشتري مثل هذه المعلومات من أي مصادر أخرى.

بيانات احصائية

خوادم الشبكة الحاسوبية لدينا (كمعظمها) تتبع مسار عناوين بروتوكول الإنترنت وصفحات الاستدلال للمساعدة في صيانة الموقع والتحسينات. وهذه البيانات يُنظر فيها فقط كإحصاءات مجهولة لإظهار أكثر الأوقات ازدحاماً من اليوم أو الأسبوع، والصفحات التي تحوي أخطاء ومدى فعالية الحملات الإعلانية لدينا. لا يتم استخدام هذه المعلومات لأي غرض آخر.

المعلومات الشخصية التي يتم جمعها – نماذج الطلبات

مع استثناء معلومات بطاقة الإئتمان، نقوم بتخزين المعلومات من نموذج الطلب الخاص بك للسماح لنا بمتابعة قضايا استشارية أو الرجوع إلى طلب سابق للمساعدة في توفير بعض الخدمات للعملاء. لديك الخيار لإزالة المعلومات الخاصة بك تماما من هذا النظام عن طريق التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@proteinak.com مع طلبك. نحن لا نقوم بتخزين أي نوع من المعلومات المختصة ببطاقة الإئتمان.

تصحيح المعلومات أو إزالتها

إذا كنت ترغب في تصحيح أو تحديث أو إزالة أي من المعلومات الخاصة بك في سجلاتنا، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني support@proteinak.com مع تفاصيل طلبك. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا للاستفسار عن المزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع فريق وكلاء خدمة العملاء لدينا من خلال نظام الدردشة عبر الإنترنت في موقعنا.