من نحن

تأسست شركة بروتينك في الاْردن عام ٢٠١٥ على ايدي متحمسين لياقه و خبراء تغذية رياضية. نحن الموزع الرسمي لخمس علامات تجاريه دوليه لشركات اغذية رياضية رائده في مجالها على مستوى عالمي. و نحن دوما مثابرين على اضافة شركات عالمية اخرى في المستقبل القريب. هدفنا الرئيسي تقديم اغذية رياضية ليس فقط للمهتمين بلعبة بناء الأجسام ولكن لكافة الرياضيين من شتى المناحي.

نحن نهتم بك

لقد قمنا بتأسيس بروتينك بحيث يكون عميلنا موضع تركيزنا واهتمامنا مئة بالمئة. وجزء من هذا الالتزام نحو عملائنا قطعنا عدة وعود و هي :

كل عميل سواء عن طريق الإنترنت او الهاتف او معارضنا يترتب عليه قضاء الوقت الكافي مع خبير التغذية ويتم تزويده بالخطة الغذاية الخاصة به وبرؤية هدف لياقته الخاصة.

  • سنعمل دائماٍ على تثبيت أسعارنا بحد منافس وفي متناول الجميع.
  • ملتزمون بتقديم منتجات من شركات رائده في هذا المجال وتعمل على تصنيع منتجاتها بمعايير أوروبية وأميركيه.
  • واثقون ان تجربتك في التسوق معنا ستكون ممتعه ومثيرة.

بروتينك أكاديمي

نحن لسنا فقط مؤسسة مبيعات ومكملات غذائية وإنما نقوم بعمل متكامل يأخذ بعين الاعتبار عملائنا وطموحاتهم فيما يختص باللياقة ولهذا السبب أنشأنا بروتينك اكاديمي والتي هي مصدر لعملائنا للوصول الى المعلومات العلمية الموثّقة والمعتمٓده في كل ما يتعلق ببناء الأجسام، اللياقة، والتغذية الرياضيه السليمه وكل ذلك بالمجان.

بروتيناك أكاديمي تطمح لبناء مجتمع رياضي متماسك من اللياقة والتغذية السليمه وتضع نُصب عينها توعية وتثقيف رياضيي كمال الأجسام والمهتمين باللياقة للوصول لأهدافهم المنشودة.

علاماتنا التجارية

عملنا بجهد ومثابرة لتأمين حقوق حصرية في توزيع عدد من العلامات التجارية المتميزة عالمياً في التغذيه الرياضيه ( QNT – GRENADE – GAT – BioTechUSA – CELLUCOR ).

الجدير بالذكر ان كل منتٓج لدينا تم اختباره وإجازته من مديرية الغذاء والدواء في الاْردن وقد تم إنتاجه من مصانع عالمية خاضعة لرقابه
أوروبية واميركيه حازمه و تم تدقيقه من خلال HACCP Food Safety و ISO9001.

كيف نعمل

نعمل من خلال القنوات التالية :

  • عن طريق موقعنا الالكتروني على الانترنت www.proteinak.com
  • عمان – الصويفية – بجانب العلاونة للصرافة – عمارة رقم (27) 📞 0771246146 .
  • عمان – شارع مكة – نادي فيتنس ون فيجا 📞 0796666283 .
  • الصالات الرياضة و السوبرماركت الكبيرة و مراكز اللياقة البدنية .

نتمنى للجميع تجربه ممتعه ومثيرة مع منتجاتنا املين اكتسابكم لخبرات قيمه مع خبرائنا ومدربينا تُثري معلوماتكم الرياضيه من اجل بنيه صحيحه ولياقة بدنية متميزة مبنية على تغذية رياضية متوازنة ومدروسة من اعلى وارقى المواصفات الدولية.